قبل مواجهة الحزم اليوم

ماذا قدم النصر في غياب كريستيانو رونالدو؟

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٩ مساءً
ماذا قدم النصر في غياب كريستيانو رونالدو؟
المواطن - فريق التحرير

يفقد المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، خدمات قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الحزم.

نتائج النصر بدون كريستيانو رونالدو

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت في بيان رسمي بالأمس، عن إيقاف كريستيانو رونالدو لمدة مباراة، وتغريمه 10 آلاف ريال، ليغيب عن مواجهة النصر ضد الحزم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وغاب كريستيانو رونالدو، عن النصر في 5 مواجهات خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، الأولى في المباراة الافتتاحية لدوري روشن، ومباراتين بدوري أبطال آسيا، ولقاء في كأس الملك وآخر بكأس موسم الرياض.

وفي غياب كريستيانو رونالدو، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الحزم في الكأس بنتيجة 5\1، وإنتر ميامي الأمريكي 6\0، والدحيل القطري 3\2، فيما تعادل ضد الاستقلال الطاجيكي، وخسر ضد الاتفاق.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

مباراة النصر ضد الحزم

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الحزم، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الخميس، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 52 نقطة، فيما يقع الحزم في المركز الـ18 والأخير برصيد 14 نقطة.

مباراة النصر ضد الحزم
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC